هلع وخوف بالاسكندرية ..بسبب ابتلاع الارض للسيارات فى الشوارع

سادت حالة من الهلع والرعب الشديدين بمحافظة الإسكندرية منذ صباح أمس الخميس، وذلك بعد ابتلاع الأرض السيارات بأحجامها وأنواعها المختلفها بشكل مفاجئ، دون وجود تفسيرات حتى الآن، لتلك الظاهرة.

  بالفيديو..سماع اصوات غريبة فى سماء الاسكندرية تثير رعب المواطنين

غير أن بعض المسئولين فى المحافظة أكدوا أنها انهيارات أرضية، فى الوقت الذى أكد فيه البعض أن تلك المناطق التى بها الحوادث، كان بها إصلاح طرق فى القريب، فكيف يمكن أن تنهار من الأمطار؟.

وكان على رأس تلك المناطق، العامرية، التى تقع غرب المحافظة، والتى شهدت أكثر من حادثة، أبرزها ابتلاع سيارة نقل ثقيل محملة بآلاف الأطنان من الدقيق.

وشهدت المنطقة، حالة من الذعر والهلع الشديدين بين الأهالى جراء الواقعة، تخوفا من وقوع انهيارات لمنازل جراء الأمر تباعا.
وفى السياق ذاته شهدت منطقة المنشية وسط الإسكندرية، حالة أخرى لانهيار أرضى تسبب فى ابتلاع سيارة ميكروباص أجرة، وتم نزول الركاب منها فى الحال قبل أن يزداد الأمر سوءًا، حسب صور وشهادة بعض المواطنين عبر موقع صحيفة "المصريون".

 يذكر أن الإسكندرية شهدت على مدار العام الماضى وخلال الأيام القليلة الماضية قرابة الـ 11 حالة للانهيارات الأرضية بأنحاء المدينة.
 وأكدت مصادر بالمحليات، أن الانهيار الأرضي في شارع الجمهورية بالعامرية كان بسبب أعمال حفر الغاز الطبيعي وفى المنشية جراء الأمطار.
وفى الوقت ذاته انتقد نشطاء من المحافظة أداء مسئولى النظام، ونددو بالفشل والفساد المتوغل هناك، حيث أنهم قالوا أن أعمال الغاز الطبيعى فى العامرية انتهت منذ فترة، وأعلن المسئولين ذلك، فكيف تم الانهيار الأرضى إلا إن كان هناك فساد فى عمليات الرصف؟.
وأضافوا أن الطرق فى المنشية "عتيقة" للغاية، وكان يجب أن ينتبه المسئولين إلى ذلك بدل من تسخير كل مجهوداتهم فى شفط المياه من المناطق الرئيسية فقط.

تعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على كيفية فك الحماية عن معظم ايسيهات الانفرتر بشاشات LCD

اصلاح مشكلة رسالة اليو اس بى فى شاشة توشيبا ( ( usb over current status detected)

مكتبة فلاشات شاشات توشيبا LED&LCD